"الرياض بلا أمية" ومنتجات المراكز يجذبان زوار "تعليم الكبار" بالجنادرية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
ركن حَظِيَ بزيارة المسؤولين.. و"اليوسف": نحفز كل أمية للتسجيل لتحقيق الهدف

تشارك إدارة تعليم الكبار للبنات في منطقة الرياض، في تنظيم الركن الخاص بالإدارة العامة للتعليم المستمر في جناح وزارة التعليم في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية ٣٣".

وقالت مديرة تعليم الكبار منيرة اليوسف: إن الإدارة يمثلها في المشاركة مشرفة تعليم الكبار في مكتب التعليم الوسط، كوثر محمد نور، وعدد من القائدات والمعلمات والطالبات.

وبيّنت "اليوسف" أن الركن يقدم نماذج من مخرجات مراكز الأحياء المتعلمة في منطقة الرياض، والإعلان عن مدارس تعليم الكبار ومراكز برامج محو الأمية المسائية المنتشرة في أحياء المنطقة، وتحفيز كل أمية ودعوتها إلى التسجيل والالتحاق بها من أجل تحقيق هدف "الرياض بلا أمية".

وأضافت: "الإدارة حظيت بزيارة واهتمام عدد من قيادات الوزارة والإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، منهم نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، ومدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية للبنات بمنطقة الرياض ريم بنت محمد الراشد، ومديرة إدارة نشاط الطالبات بمنطقة الرياض الدكتورة إيمان بنت عبدالله الدريهم، ومدير عام الإدارة العامة للتعليم المستمر للبنين الدكتور يحيى آل مفرح، ومدير عام التوجيه والإرشاد موضي المقيطيب، ومدير عام نشاط الطالبات ريم أبو الحسن".

وبيّنت: "الركن زاره عدد من منسوبي ومنسوبات القطاعين الحكومي والخاص، والمواطنون والمقيمون، الذين أبدوا إعجابهم بمنتجات مراكز الأحياء المتعلمة ومخرجاتها، وعبّروا عن آرائهم حول منجزات "التعليم المستمر".

هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق