انتحار شاب ألقى بنفسه أمام محطة مترو الأنفاق بمحطة المرج

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
انتحار شاب ألقى بنفسه امام المترو

تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بلاغا من الخدمات الأمنية بمترو الأنفاق يفيد إقدام شاب على الانتحار بإلقاء نفسه أمام عجلات مترو الأنفاق بمحطة المرج.

شاب مجهول الهوية

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وفحص البلاغ، تبين أن الشاب مجهول الهوية ولا يحمل أي أوراق إثبات شخصية وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

انتشار حالات الانتحار أمام المترو

يذكر أن فتاة أقدمت على الانتحار بمحطة مترو أنفاق مار جرجس قبل ثلاثة أسابيع بإلقاء نفسها أمام القطار بعد مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب وفاة والدتها في حادث تصادم.
«وكان سائق القطار رقم 124 فوجئ خلال دخوله محطة مار جرجس بمنتصف الرصيف في اتجاه حلوان، أنت إحدى الفتيات تلقي بنفسها أمام القطار ما أدى إلى مصرعها في الحال، وتم استخراج الجثة ورجعت حركة القطارات لطبيعتها بتأخير ٥ دقائق».
ولم تكن هاتان الحادثتان هما الأوائل من نوعهما، بل سبق أن وقعت العديد من حوادث داخل مترو الأنفاق الذي يعد أهم وسيلة مواصلات في القاهرة.
وتزايدت في الآونة الأخيرة، حوادث القطارات من مترو أنفاق وهيئة سكة حديد، وكثير منها ما يقع على الطريق تاركًا خلفه الكثير من الدمار والخسائر المادية والبشرية على حد سواء.

محطة المرج القديمة

وانقلبت عربة قطار مترو المرج القديمة؛ إذ إنه كان متجها لرصيف المرج القديمة من المخزن للمساعدة في حالة الذروة لكنه انقلب ولم يسفر عن سقوط أي إصابات.
واتضح من المعلومات الأولية أن الانقلاب جاء نتيجة انفصال التيار الكهربائي عن العربة المنكوبة، بعد تحرك القطار من المخزن لتخفيف الأحمال وقت الذورة.

محطة المعصرة وخروج ثلاث عربات عن القضبان

وفي يوم 24 أبريل عام 2017، شهدت حركة قطارات الخط الأول لمترو الأنفاق، ارتباكا وذلك مع استمرار تحويل القطارات من المعصرة للقادم من محطة حلوان، ومن محطة طرة البلد للقادم من محطة المرج.
وطالب مسئولون في محطة حدائق المعادى المواطنين، بمغادرة المحطة، نظرا لوجود أعطال بالخط الأول، مطالبين بالتوجه لمحطة الأتوبيس، واستقلال المترو من محطة أخرى وهي دار السلام، وكان فنيو رفع عربات مترو الأنفاق وإعادتها لمسارها، أعادوا الحركة للقطارات وذلك بعد خروج 3 عربات عن القضبان.

محطة الدقي

فى 20 مارس عام 2017 توفيت أحدى الفتيات تحت عجلات القطار في محطة مترو الدقي، 16 عاما، وذلك بعدما ألقت نفسها تحت عجلات المترو، بعد اختلافها مع والديها على رصيف المحطة.

محطة أحمد عرابي

في 28 أبريل 2016 دهس مترو الأنفاق أحد المواطنين بمحطة مترو أحمد عرابى، بعدما ألقى نفسه أمام عجلاته، وأخلت شرطة مرافق المترو الرصيفين من الركاب، وذلك لرفع الجثة من على القضيب.

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق