عاجل

رسميًا| المالية تكشف عن الموعد الجديد لصرف مرتبات شهر يوليو لموظفي الدولة بعد تغييره.. وموقف الزيادات الجديدة والعلاوات

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أعلنت وزارة المالية المصرية، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، عن قواعد صرف العلاوات الخاصة والاستثنائية التي بدأ تنفيذها بداية الشهر الجاري يوليو 2018، وذلك عبر منشور نشرته على الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تضمن كتابًا دوريًا بشأن قواعد صرف العلاوة الدورية والعلاوة الخاصة والعلاوة الاستثنائية للموظفين والعاملين بالدولة اعتبارًا من يوليو 2018، على أن يتم صرف الزيادات الجديدة التي تم إقرارها مع مرتبات يوليو الجاري.

ومن ناحية أخرى، قررت المالية أيضًا تغيير موعد صرف مرتبات شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، بعدما تم تغيير موعد صرف مرتبات شهر يونيو الماضي، وذلك بسبب بدء السنة المالية الجديدة، ونشرت المواعيد الجديدة لصرف مرتبات شهر يوليو الجاري، ومرتبات الشهرين المقبلين أيضًا، على أن تبدأ في الانتظام كما كانت من قبل، بدءًا من شهر أكتوبر المقبل.

مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر

  • صرف مرتبات شهر يوليو: الثلاثاء الموافق 17 يوليو 2018، هو أول يوم لصرف مرتبات العاملين بالقطاع الحكومي.
  • صرف مرتبات شهر أغسطس: يوم الخميس 16 أغسطس 2018.
  • صرف مرتبات شهر سبتمبر: يوم الخميس 20 سبتمبر 2018.

هذا وقد أوضحت وزارة المالية المصرية في كتابها التي نشرته، والذي حمل رقم 61 لسنة 2018 بشأن صرف المرتبات والأجور للعاملين بالجهاز الاداري للدولة بما فيها المحول على البنوك الخاصة وكذلك “صرف النفقة” عن شهور يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر 2018، وبدأ تنفيذ القرار بالفعل.

[related_posts_by_tax posts_per_page="3" orderby="post_modified"]

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق