مصدر: “نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى في أول ليلة زواج”.. وحياة الدرديري توضّح الحقيقة بالنفي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نشرت العديد من المواقع الإلكترونية عمومًا وبوابة الفجر خصوصًا، أخباراً تفيد بنقل الإعلامي والبرلماني السابق توفيق عكاشة إلى مستشفى الجلاء العسكري، في أول ليلة زواج من حياة الدرديري؛ بسبب تعرضه لهبوط كبير في الدورة الدموية، إلى أن خرجت الإعلامية حياة الدرديري لتؤكد صحة الواقعة من عدمها.

قالت حياة الدرديري في تصريح خاص لقناة الفراعين، منذ قليل، أن توفيق عكاشة، لم يتم نقله إلى أي مستشفى، وصحته في حالة جيدة، موضحة أنهما يقضيان إجازة لمدة أسبوع، حتى يتمكن زوجها من الوقوف على رأس فريق عمل افتتاح قناة الفراعين، وأعربت عن بالغ حزنها إثر الشائعات التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها ليست حديثة العهد بالشائعات.

اقرأ أيضًا: توفيق عكاشة يعقد قرانه على حياة الدرديري

محمد رمضان: “لما طلبت التمثيل سعيد صالح قالي عاوز إيه بروح أمك”.. ونجيب ساويرس يخرج عن صمته

الجدير بالذكر أن قران توفيق عكاشة وحياة الدرديري كان يوم الجمعة 29 يونيو من الأسبوع الماضي، في منزل أسرة الزوجة بمدينة بدر بالبحيرة، وحضر الحفل أسرة الزوجين، على رأسهم الحاج فاروق عبد المنعم الدرديري والد مقدمة برنامج “مصر اليوم”، وإسلام الدرديري شقيها، واحتفلا بالحفل مساء أمس الإثنين الموافق 2 يوليو بإحدى المراكب النيلية.

[related_posts_by_tax posts_per_page="3" orderby="post_modified"]

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق