بالأرقام: أول بنك مصري يرفع عمولات سحب المرتبات والاستعلام عن الرصيد ورسوم الخدمات المصرفية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

منذ عدة أشهر قررت الحكومة المصرية إلغاء صرف مرتبات الموظفين عن طريق الشيكات الورقية والطرق التقليدية السابقة، وأصدرت قراراً آخر بتعميم صرف مرتبات العاملين بالدولة عن طريق الفيزا كارت من خلال ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع أرجاء الجمهورية والتي تتتبع جميع البنوك المصرية، وفي نوفمبر من العام الماضي اتخذت البنوك قراراً بزيادة العمولات الخاصة بالبنوك عند صرف المرتبات أو الاستعلام عن الرصيد من خلال ماكينات الصراف الآلي.

واليوم وفي قرار جديد قام البنك الأهلي برفع عمولات السحب عن طريق البطاقات المصرفية المصرفية سواءاً إذا كان الأمر يتعلق بالاستعلام عن الرصيد أو سحب فعلي، وكذلك رفع الرسوم الخاصة ببعض الخدمات والتي جاءت على النحو التالي:

1- رفع العمولة الخاصة بالاستعلام عن الرصيد دولياً إلى 15 جنيه مقارنة بـ 5 جنيهات فقط في السابق وذلك للعملية الواحدة، وبلغت نسبة الزيادة 200%.
2- رفع عمولة السحب النقدي للمرتبات محلياً إلى 4 جنيهات في العملية الواحدة.
3- أما خدمات السحب من الشباك بجميع الفروع فارتفعت إلى 15 جنيه مقارنة بـ10 جنيه في السابق.
4- رفع رسوم فتح حساب بنكي إلى 30 جنيه مقارنة بـ 25 جنيه سابقًا.
4- أما رسوم إصدار دفاتر الشيكات فارتفعت من 3 جنيه إلى 5 جنيه وذلك عن كل ورقة.
5- أما المصاريف الإدارية على دفاتر التوفير فارتفعت إلى 20 جنيه من أول أكتوبر القادم.
6- ارتفاع مصاريف كشف الحساب من داخل مصر إلى 30 جنيه مقارنة بـ 15 سابقاً، وارتفعت إلى 50 جنيه مقارنة بـ20 لكشف الحساب من الخارج.

[related_posts_by_tax posts_per_page="3" orderby="post_modified"]

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق