عاجل.. البنك الأهلي يرفع رسوم العمولات على سحب المرتبات وعدد من الخدمات المصرفية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يتعامل العديد من المواطنين المصريين سواء في الداخل أو الخارج مع البنك الأهلي المصري، وذلك لما يتميز به البنك من خدمات مميزة للعملاء معه، وفي مفاجأة مذهلة  للجميع قرر البنك  رفع أسعار عمليات السحب والإيداع وبعض الخدمات المصرفية، حيث يتم التنفيذ من يوليو الجاري 2018، وقام البنك بإرسال منشوره الهام إلى معظم الفروع التابعة له في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

البنك الأهلي يرفع رسوم الخدمات المصرفية والعمولات على سحب المرتبات

حيث قام البنك برفع أسعار الخدمات المصرفية وسحب وإيداع المواطنين وكذلك سحب المرتبات وسوف نعرض على حضراتكم تفاصيل الخدمات التي قام برفعها مؤخراً أمام  المتعاملين مع خدمات البنك.

ورفع البنك  مصاريف فتح الحساب البنكي على الجميع  من 25 جنيهاً إلى 30 جنيهاً اي بواقع خمسة جنيهات، وكذلك قام البنك برفع رسوم إصدار الشيكات من 3 جنيهات  إلى 5 جنيهات عن كل ورقة يتم إصدارها، ورفع المصاريف الإدارية على الحسابات الجارية الدائنة – التوفير بواقع 20 جنيهاً كل 3 أشهر وذلك اعتباراً من أكتوبر القادم.

كما رفع البنك الأهلي  مصاريف كشف الحساب داخل جمهورية مصر العربية  من 15 جنيهاً للكشف الشهري إلى 30 جنيهاً، ورفع سعرها خارج مصر  إلى 50 جنيهاً بدلاً من 20 جنيهاً للشهري، ورفع البنك  عمولة الاستعلام عن الرصيد دولياً  إلى 15 جنيهاً  بدلاً من خمسة جنيهات للحركة الواحدة.

وفي مفاجأة أيضاً للجميع رفع البنك عمولة السحب النقدي داخل مصر لبطاقات المرتبات غير الحكومية  إلى 4 جنيهات بدلاً من 3 جنيهات لعملية السحب الواحدة،  اما العمولة على البطاقات الحكومية فقد ارتفعت إلى 3 جنيهات بدلاً من 2.5 جنيهاً للعملية الواحدة.[related_posts_by_tax posts_per_page="3" orderby="post_modified"]

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق