تفاصيل سعر وتقسيط مقدم حجز شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

بعد صدور البيان الرسمي من مجلس الوزراء، أعلن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ووزي الإسكان والمرافق عن استعدادات حكومية وذلك لطرح 120 ألف وحدة سكنية وذلك فى الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي وذلك الطرح الكبير للوحدات السكنية، سيكون فى خمس مدن جديدة.
وأكد رئيس الوزراء أن تلك المدن التي سيتم طرح الـ 120 ألف وحدة سكنية هي مدن ” العبور الجديدة، بدر، 15 مايو، أكتوبر الجديدة، العاشر من رمضان”.

تقسيط مقدم الحجز لأول مرة

أكدت مصادر رسمية من وزارة الإسكان، أن مقدم حجز الوحدات السكنية فى مشروع الإسكان الاجتماعي والخاص بالإعلان العاشر ستتراوح بين 13 ألف جنيهاً إلى 15الف جنيهاً، مقدمة حجز شقق الإسكان والمفاجأة السعيدة للمواطنين هي لأول مرة سيتم تقسيط ذلك المبلغ على 30 شهرا، وهى المدة المددة لتسليم الوحدات السكنية فى الإعلان العاشر للمتقدمين للحصول على تلك الوحدات.

سعر الوحدات السكنية فى الإعلان العاشر

وبعد الزيادة الكبيرة وفروق الأسعار الكبير بسبب إرتفاع أسعار مواد البناء، تم تحريك سعر شقق الإسكان الاجتماعي من 154 ألف جنيهاً ثم إلى 184 ألف حنياً، لتعويض المقاولين عن فروق الأسعار، وتم زيادتها الشهر الجاري ليصل سعر الوحدة بعد موافقة مجلس الوزراء إلى 220 ألف جنيهاً زيادة تقارب 85 ألف جنيهاُ وذلك فى مدة أقل من عامين فقط.

الإعلان عن وحدات الإسكان الحر فى جميع المحافظات

وتم الإعلان عن طرح وحدات الإسكان الاجتماعي الحر فى 12 محافظة،والذي يتضمن 18500 وحدة “إسكان اجتماعي حر”، جاهزة فى 12 محافظة، وسيتم البدء فى طرحها للحجز للمواطنين، قريباً.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق