عاجل

بالصور| ظهور نادر لشقيقة الفنان “محمد رياض”، وتغزل الجمهور بها لحجابها

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

محمد رياض ، ممثل مصري يبلغ من العمر ثمانية وأربعون عاماً، حاصل علي بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما درس أيضاً قبل التحاقه بالمعهد العالي للفنون بكلية العلوم قسم الكيمياء، كما عمل في السينما والتليفزيون والمسرح ولكنه حقق نجاحاً قوياً بأدواره في المسرح.

من أعماله الفنية والمسرحية والتليفزيونية: رد قلبي – أميرة من عابدين – المنصورية – بحار الغربة – ضد التيار – حضرة الضابط أخي – دمي ودموعي وابتسامتي – البهلوانات – ناس ولاد ناس – حفل زفاف – العشق والدم يوم الكرامة، وغيرهم العديد من الأعمال الفنية التي قدمها لنا خلال مشواره الفني منذ عام 1989 حتى الآن.

يذكر بأن تزوج محمد رياض من الفنانة “رانيا محمود ياسين” ابنة الفنان القدير “محمود ياسين” والفنانة “شهيرة”.

كما يذكر بأن الفنان “محمد رياض” أبدع هذا العام في بطولة المسلسل الرمضاني “رحيم” مع العديد من الفنانين مثل “ياسر جلال” و”نور صبري” وغيرهم، وقام بالظهور في تلك المسلسل لأول مرة بدور البلطجي.

شقيقة الفنان “محمد رياض” في ظهور نادر لها:

حيث قامت الفنانة “رانيا محمود ياسين” بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت عليها مُعلقة (أخت جوزي حنان)، وظهرت شقيقته بزي الحجاب وقريبة الشبه منه، وورثت عنه العديد من ملامحه.

تغزل جمهور الفنانة “رانيا ياسين” بشقيقة “محمد رياض” بحجابها، ودعي البعض الفنانة “رانيا” إلي ارتداء الحجاب وأن تقتدي بها.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق