أول صورة للفنان مصطفي قمر وزوجته الجديدة، وصورته مع شقيقيه تثير دهشة الجماهير

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المغني المصري مصطفي قمر أحمد ، يبلغ من العمر 51 عاماً، تخرج من كلية التجارة بقسم إدارة أعمال وهو يبلغ من العمر 22 عاماً، لم تعارضه أهله في دخوله إلي عالم الفن، حيث كان والده يمتلك محل لتصوير المستندات.

بدأ مشواره الفني منذ عام 1989، حيث كان يغني خارج مدرجات كلية التجارة، ثم التقي بالملحن حميد الشاعري بحفل في الإسكندرية بالعجمي وسمعه فقام بتشجيعه بالانتقال إلي القاهرة، وكانت أول أغنية له كبداية (ولا يا أبو خد جميل) بألبوم منوعات لقاء النجوم.

قدم العديد من الأعمال الفنية بمجال الغناء والفيديو كليبات والأغاني المنفردة والأفلام السينمائية ورسوم متحركة ومسلسلات تليفزيونية وإذاعية.

أول صور للفنان مصطفي قمر وزوجته الجديدة:

حيث تزوج مصطفي قمر منذ ثلاث سنوات ولكن كان لا يرغب في الإعلان عنه حتى لا تحدث مشكلات مع أبنائه، وقد انفصل عن زوجته أم أولاده الذي أنجب منها ولدين (إياد – تيام) بعد زواج دام أكثر من 20 عاماً ، والجدير بالذكر بأنه كان يتعامل مع زوجته السابقة “غادة عيسي”  بطريقة متحضرة ويتعامل معها وكأنها صديقته المقربة وليست زوجته فقط.زوجة مصطفي قمر الجديدة

صور أشقاء الفنان مصطفي قمر لأول مرة:

حيث شارك الفنان مصطفي قمر جمهوره بصورة جديدة عبر حسابه الشخصي، وظهر في تلك الصورة بصحبة شقيقيه ولأول مرة معهما، وكتب معلقاً علي تلك الصورة التي نشرها قائلاً (مع آل قمر، ياسر قمر، وحمادة قمر، والأخ الأصغر مصطفي قمر).

حيث أثارت تلك الصورة دهشة جماهيره ومتابعيه وخصوصاُ بأن كل شقيق منهم لا يشبه الآخر تماماً، ولا يوجد بينهم أي شيء مشترك، وقد أجمع جماهيره علي أن مصطفي قمر هو أكثرهم وسامة.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق