ميغان ماركل تستعيد شقاوتها.. هل نسيت أنها دوقة؟!

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جي بي سي نيوز:- في العام الماضي، ظهر الثنائي الملكي ميغان ماركل والأمير هاري في مُباراة البولو الخيرية بصفتهما عشيقان، وكانت ميغان حينها تودّع لحظات الحُريّة الأخيرة في انتقاء الملابس، وعدم التّقيّد بالقواعد والبروتوكولات الملكية.

أمّا في عامنا الحالي، فوصل الثنائي ملعب الحدث الخيري سويّاً، بصفتهما دوق ودوقة ساسكس، أحد كبار أعضاء العائلة الملكية البريطانية، وذلك من أجل المُشاركة في مُبارياتٍ خيرية، يعود دعمها إلى صالح الجمعيتين الخيريتين Royal Foundation و Sentebale اللتين يرعاهما الأمير هاري بنفسه.

وعادت ميغان ماركل إلى أسلوبها الشّقي في اختيار الإطلالات ذات الطّابع العصري، وساعدها روح الحدث على ذلك، وذلك لأنه حدثٍ رياضي وليس احتفالاً رسميّاً، فأسدلت على جسدها الرّشيق فُستاناً صيفيا، من توقيع مُصممة الأزياء الأمريكية Shoshanna، جاء بستايل القميص، ووصل طوله إلى أسفل الرّكبة، وتزيّنت نقشته بكاروهات الأبيض والذّهبي.

ولم تُعطي ميغان الكثير من الاهتمام لتسريحة شعرها، وذلك لأنها أخفته أسفل قُبّعة صيفية حمتها من أشعة الشّمس، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المُنخفضة الفوضوية، في حين انتعلت في قدميها صندلاً عصرياً لونه بني، بتوقيع مُصممة الأحذية “سارة فلينت”. فوشيا

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو جي بي سي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق